حذار من اثار صرخة الذئب

Wolfنعلم جميعا حكاية إيسوب الصبي الراعي الذي خدع مرارا وتكرارا سكان القرى المجاورة و اوهمهم إلى التفكيربأن ذئبا يهاجم القطيع. وعند ظهور الذئب ، صرخ الصبي مرة أخرى طالبا الحصول على مساعدة ، و لكن القرويين لم يأتوا معتقدين أنه “ انذار كاذب “ آخر و أكل الذئب جميع الأغنام .

إن المغزى من هذه القصة هو واضح : الإنذارات الكاذبة المتكرره تجبر اهل الاختصاص على تجاهل الاستجابة للطوارئ  حتى لو كانت حالات الطوارئ حقيقية، والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى فقدان الحياة. وفي بعض الحالات، قد تتسبب الإنذارات الكاذبة المتكررة في منطقة معينة لتجاهل كل الإنذارات  اعتقادا من المسئولين ان الانذارات اغلب الظن كاذبه.رقم واحد فقط مزعج  من الولايات المتحدة ، ما يقرب من 98 ٪ من جميع انذارات أجهزة الإنذار ضد السرقة هي انذارات ! كاذبة

للأسف يعتمد تقريبا كل سياج أو نظام  لحماية الحوائط على مفهوم اطلاق الانذار النشط و الذي يتم من خلاله إنشاء حقل لتمريره بطريقة أو بأخرى أوعن طريق موصلات الضوء الخطية، او استخدام ميكروفونات ، اوأجهزة استشعار الزلازل ، أو مفاتيح صغيرة تكون هي المسؤولة عن نظام اطلاق الانذار .

01 Ausleger2
Picture: Feldhaus Uhlenbrock, Zaunsysteme

من القواسم المشتركة لانظمة اطلاق الانذار المذكوره اعلاه  حساسيتها المفرطة للتأثيرات البيئية مثل الظروف الجوية ( العواصف الرملية والأمطار والرياح و غيرها) و كذلك الحيوانات أو ببساطة مجرد التأثير اليومي للعاملين حول محيطالسياج.

لتجنب كل هذا، فإن  براءة اختراعسياج  فودين- و جدارفودين لحماية المنشآت لديه القدره الفريدة  على الكشف بإستخدام تقنية الاستشعار الذكيه مع الضبط الذاتي، وهو مصمم ايضا  لتفادي جميع المشاكل المذكورة اعلاه و بهذه الطريقة تقدم للمستخدم واحدة من أدنى معدلات الانذار الكاذب في العالم و أعلى دقة للكشف حتى 2.5متر (اي الكشف عنمنطقة محاولة الاختراق بما لا يزيد عن  2.5متر  .

حتى اليوم هنالك العديد من العملاء الرئيسيين  كالقطاعات الصناعية  و الحكومية والعسكرية

03 Klettern sw
Picture: Feldhaus Uhlenbrock, Zaunsysteme

التي تعتمد على هذا النظام الفريد لحماية مناطقهم الأمنية.


Translater: Mr. Abdulhakim Al Haidar, Enterprise Architect

For more information about FU-Fence send an email:

Logo_email_Gerhard Link